آخبار الآنمي و المانجا

Toei Animation تزيل الستار عن ملصق تشويقي ملحمي للحلقة 1000 من أنمي One Piece

قام ستوديو توي أنيميشن بإزالة الستار عن ملصق تشويقي ملحمي احتفاءً بالحلقة 1000 المرتقبة من سلسلة الأنمي One Piece ويظهر احتدام المواجهة مع اقتراب بدء حرب أونيغاشيما بين طاقم قبّعة القشّ وقراصنة الوحوش.

ما تزال الاحتفالات مستمرة بمناسبة وصول سلسلة One Piece إلى رقم ألف في كل من الأنمي والمانغا في هذا العام حيث قد أقيم الاستطلاع العالمي للشخصية الأكثر شعبية الذي أعلن عن نتائجه في مايو المنصرم حيث تربع لوفي على رأس القائمة بحسب النتائج العالمية آنذاك وكُشف عن حلقات الدراما القصيرة WE ARE ONE وبدأ التشويق لمسلسل One Piece الحي حيث ستحمل الحلقة الأولى عنوان Romance Dawn (حرفياً: فجر الرومانسية) إلى جانب الكشف عن شعار المسلسل الهوليودي الذي سيتولى مبتكر سلسلة المانغا إييتشيرو أودا الإشراف عليه. كلنا حماس لمعرفة ما الذي تحمله الأيام القادمة من مفاجآت عند عرض الحلقة 1000 .

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + = 4

زر الذهاب إلى الأعلى