آخبار الآنمي و المانجا

سلسلة المحقق كونان تكشف عن حصول سلسلتا مانجا فرعيتان على مشروعا أنمي

يبدو أن سلسلة المانغا الفرعية Police Academy Arc Wild Police Story من سلسلة المحقق كونان (بالإنجليزية: Case Closed) ليست السلسلة الفرعية الوحيدة التي حصلت على مشروع أنمي حيث أعلن الحساب الرسمي اليوم أن سلسلة Detective Conan: Hannin no Hanzawa-san (بالإنجليزية: The Culprit Hanzawa) لمايوكو كانبا وسلسلة Detective Conan: Zero no Nichijou (بالإنجليزية: Zero’s Tea Time) لتاكاهيرو أراي قد حصلتا على مشروعا أنمي.
مقطع الإعلان :

السلسلة الأولى هي مانغا هزلية من ابتكار مايوكو كانبا وهي منبثقة من سلسلة المحقق كونان الأصلية وتتبع حكايات الظل الأسود الذي يظهر كالجاني في السلسلة الأصلية. بدأت تسلسلها في مجلة شونين صن داي الصادرة عن شوغاكوكان في 2017.

السلسلة الثانية من ابتكار تاكاهيرو أراي (نفس مبتكر Police Academy Arc Wild Police Story) وهي أيضاً منبثقة من سلسلة المحقق كونان ويقوم غوشو آوياما بالإشراف عليها وتتمحور حول شخصية تورو آمورو. نشرت في مجلة شونين صن داي الأسبوعية الصادرة عن شوغاكوكان منذ 2018.

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

6 + 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى