آخبار الآنمي و المانجا

نشر أحدث ملصق لأنمي الخيال She Professed Herself Pupil of the Wiseman

كشف الموقع الرسمي اليوم/30 يونيو عن الملصق الدعائي الثاني لأنمي الخيال She Professed Herself Pupil of the Wiseman (روماجي: Kenja no Deshi o Nanoru Kenja) المقتبس من سلسلة الروايات الخفيفة تتصدر الملصق شخصية ميرا. الأنمي من إخراج كييتارو موتوناغا وإنتاج ستوديو أيه-كات ومن المقرر عرضه في وقت لاحق من هذا العام في اليابان.

بدأت سلسلة الروايات الخفيفة من كتابة هيروتسوغو ريوسين ورسم فوزيتشوكو تسلسلها لأول مرة في أبريل 2012 إلكترونياً عبر خدمة الروائيين شوسِتسُكا ني نارو قبل أن تنشر عن دار ميكرو ماغازين في يونيو 2014 بدمغة جي سي نوفيلز ولديها حتى الآن 14 مجلداً. تنشر بالإنجليزية عن دار سيفن سيز إنترتينمنت.

ملخص القصة بحسب سيفن سيز:
كان ساكاموري كاغامي واحداً من أفضل اللاعبين في لعبة الفيديو الجماعية Ark Earth Online كشخصية دانبلف وهو مستدعي مخضرم لديه جاذبية تطابق مكانته بين النخبة. عندما يخلد للنوم ذات ليلة بينما هو يلعب يتم نقله إلى عالم حيث تكون اللعبة حقيقة – ولكن بدلاً من صورته الرمزية القوية كدانبلف فإنه عالق في جسد فتاة صغيرة لطيفة! لا يمكنه أن يخبر أي شخص أن هذه الفتاة اللطيفة هي دانبلف حقًا لذلك يتخفى وراء اسم آخر ويدعي أنه تلميذ دانبلف. إذا كشف سره هذا فلن ينسى له أحد هذه الحادثة أبداً!

المصدر

Shanks

لقبي هو ( ابوهارون) , موظف قطاع في أحد الشركات السعودية , خريج الكلية التقنية - صيانة الحاسب الآلي , أعشق عالم الأنمي ومن محبينه الأنمي المفضل لدي هو أنمي ون بيس , أيضا من محبين العاب الفيديو لعبي المفضله هي سلسلة ريزدنت إيفيل و سايلنت هيل , وبتفليد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

21 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى